نظام الأسد يغدر بأصحاب التسويات ويعتقل عدداً منهم

by admindiaa

قال مراسل فرات بوست : إن قوات نظام الأسد اعتقلت يوم أمس 4 أشخاص ينحدرون من قرية جديد عكيدات بريف دير الزور الشرقي، وذلك أثناء ذهابهم لإجراء المصالحة في مبنى الصالة الرياضية بمدينة دير الزور، التي أعلن عنها النظام قبل عدة إيام.

واضاف مراسلنا : أن الشرطة العسكرية التابعة لنظام الأسد اعتقلت الشبان وأقتادتهم إلى جهة مجهولة بعد توقيعهم على إجراء التسوية أمام الحضور لتعتقلهم قبل خروجهم من المكان بتهم سابقة.

في حين بلغ عدد أصحاب التسويات في مبنى الصالة الرياضية 350 شخص بينهم قرابة 50 شاب أما البقية، هم شيوخ وكبار بالسن وعناصر من نظام الأسد، جرى جلبهم من الميادين وريفها الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد، من أجل تصويرهم على أنهم تمت تسوية أوضاعهم

من جانب آخر سُجلت عشرات الحالات مؤخراً بقيام ضباط من نظام الأسد بتحميل العسكريين مسؤولية أسلحة وذخائر قام الضباط ببيعها سابقاً بحجة أنهم سرقوها أثناء فترة أنشقاقهم من جيش النظام وهم يقبعون الآن في سجون النظام.

يذكر أن نظام الأسد بدأ مؤخراً بالترويج للمصالحة المزعومة لأبناء دير الزور، عبر شخصيات عشائرية موالية له، داعياً أبناء المحافظة للعودة إلى مناطق سيطرته، في حين يعاني المدنيين في مناطق سيطرته لضروف إنسانية صعبة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy