نظام الأسد يعتقل عشرات الشبان في ريف العاصمة دمشق

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

شنت دوريات عسكرية تابعة لنظام الأسد، حملة مداهماتٍ واعتقالات طالت العديد من الشبان في ريف العاصمة دمشق.

وقالت مصادرنا : إن دوريات تابعة لفرع الأمن العسكري داهمت يوم أمس الثلاثاء، عدداً من المنازل في بلدة “خان الشيح”، كما داهمت مساء اليوم، منازل أخرى في بلدة الدروشا بريف دمشق الغربي .

وأشارت المصادر أن الدوريات اعتقلت 3 أشخاص في بلدة الدروشا و 6 أخرين في “خان الشيح” ، جميعهم شبان لا تتجاوز أعمارهم الـ 20 عاماً، وذلك بهدف زجهم في الخدمة الإلزامية.
وأضافت المصادر ، أن الدوريات أجرت تفتيشاً دقيقاً في المنازل ،مع إجراء الفيش الأمني لجميع القاطنين سواء رجال او نساء تزامُناً مع انتشار العناصر قي أحياء البلدتين.

الجدير بالذكر أنّ قوات النظام تواصل حملاتها الأمنية في دمشق وريفها، حيث نفذت حملة مداهمات قبل أيام في منطقة التل، اعتقلت خلالها عدداً من المدنيين وعمال ورشات البناء .

وتجدر الإشارة إلى أن معظم الأشخاص الذين يتم اعتقالهم من قبل الدوريات الأمنية يضّطر ذويهم لدفع مبالغ مالية طائلة للإفراج عنهم قبل أن يتم إيقاعهم بجرائم لم يقترفوها “تحت التعذيب”، الأمر الذي قد ينهي بهم المطاف في سجن صيدنايا أو غيرها من الأفرع الأمنية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy