ميليشيات تابعة لطهران تعتقل عدداً من رعاة الأغنام بريف دير الزور الغربي

by editor

اعتقلت دورية مشتركة من ميليشيات “النجباء”العراقية و”لواء فاطميون” الأفغاني اليوم الاثنين عدداً من رعاة الأغنام في بادية معدان وريف دير الزور الغربي، وفق ما أفاد به مراسل “فرات بوست”.

وبحسب المعلومات التي زودنا بها مراسلنا ، فإن المعلومات الأولية تؤكد أن عملية الاعتقال جرت على خلفية اتهامات للمعتقلين بالتعاون مع “تنظيم الدولة” عبر تزويدهم بمعلومات، إضافة إلى منح عناصر ومجموعات من التنظيم في عمق البادية بعض رؤوس الأغنام تحت مسمى “الزكاة”.

يشار إلى أن الميليشيات الإيرانية والعراقية تنتنشر في مناطق عدة بريف دير الزور الغربي وريف الرقة الشرقي، وذلك ضمن مقرات وقواعد عسكرية أكبرها منجم الملح وجامعة الجزيرة الخاصة ومستودعات عياش، إضافة إلى قواعدها في ريف دير الزور الشرقي.

وبالمقابل، ينتشر ما تبقى من عناصر “تنظيم الدولة” في المنطقة الممتدة من أطراف مدينة الميادين بدير الزور إلى منطقة السخنة وجبل الضاحك بريف حمص وصولاً إلى منطقة الرصافة في دير الزور، إضافة إلى مناطق أخرى من البادية السورية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy