من جديد .. “كتائب خطاب الشيشاني” تتبنى استهداف الدورية المشتركة جنوب إدلب

by editor

قالت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، إن اثنين من جنودها أصيبا بجروح جراء الانفجار الذي استهدف مع الدورية المشتركة مع القوات التركية في إدلب.

وأشار مركز المصالحة الروسي في سوريا أن الدورية المشتركة تعرضت لإطلاق نار من قاذفة قنابل يدوية مضادة للدبابات على الطريق السريع M4 بالقرب من بلدة أورم الجوز في الجزء الجنوبي من منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وأضاف أن الاستهداف أدى إلى تضرر ناقلة جند روسية من طراز “بي تي آر – 82” وإصابة جنديين بارتجاج خفيف في الدماغ، مشيراً إلى أنه تم إيقاف الدوريات وسحب العربة المعطوبة والمصابين إلى القاعدة الروسية.

من جهتها، أعلنت وزارة الدفاع التركية إن انفجاراً وقع أثناء تسيير الدورية المشتركة رقم 26 على الطريق الدولي M4 في إدلب؛ ما أدى إلى تضرر إحدى العربات المشاركة بشكل طفيف.

وفي سياق متصل، تبنى التشكيل العسكري المجهول “كتائب خطاب الشيشاني” استهداف الدورية التركية – الروسية المشتركة بالقرب من بلدة “أورم الجوز” جنوب إدلب.

جدير بالذكر أن الطيران الروسي كثف من طلعاته وتحليقه في أجواء محافظة إدلب شمال غربي سوريا عقب استهداف الدورية وسط مخاوف كبيرة بين صفوف المدنيين من قيامه بشن غارات انتقامية على المنطقة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy