مقتل 4 أشخاص واعتقال آخرين خلال عملية للتحالف الدولي شرقي ديرالزور.

by editor

نفذ عناصر من “قسد” بمساندة الطيران المروحي التابع للتحالف الدولي، عملية أمنية فجر اليوم الإثنين، في مدينة البصيرة بريف ديرالزور الشرقي، نتج عن العملية مقتل 4 أشخاص واعتقال 10 آخرين.

 

وقال مراسل فرات بوست: إن “قسد” طوقت منزل خلف العبد الوهاب، بالقرب من المدرسة المحدثة على أطراف مدينة البصيرة فجر اليوم، وطالبت المتواجدين في المنزل بتسليم أنفسهم.

 

في هذا الإطار قتل كلاً من، خلف العبد الوهاب وأثنين من أبنائه برصاص عناصر “قسد” إضافة إلى شخص يدعى أبو مالك كان متواجد في المنزل ينحدر من قرى غربي الفرات الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد.

 

في سياقٍ متصل، اعتقلت القوات كلاً من أحمد الحياوي ومبارك العبيد وعبدالرحمن العلي وغازي حسين الهزاع ومعاوية جمعة العلي ومحمد عطية العبود وشخصين من أبناء العمشان، إضافة إلى يحيى المعراوي وشقيقه محمد، المنحدرين من مدينة إدلب، يعملون في تجارة الأحذية.

 

هذه العملية جاءت بعد هجمات نفذها مجهولون استهدفت مقرات أمنية تابعة “لقسد” في مدينة البصيرة قبل يومين، والتي فرضت “قسد” على إثرها طوق أمني على المدينة وحظرت التجوّل فيها.

 

وتنفذ “قسد” بالاشتراك مع قوات التحالف الدولي عمليات دهم واعتقال في مناطق سيطرتها شرقي الفرات من حين إلى آخر، بحثاً عن خلايا من “تنظيم الدولة” غالباً ما يذهب ضحايا تلك العمليات من المدنيين.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy