مقتل قيادي بفصائل “الجيش الوطني” برفقة آخرين جراء انفجار بسيارتهم قرب مدينة رأس العين

by admindiaa

*فرات_بوست/ أخبار ومتابعات 

قتل ثلاث أشخاص بينهم سيدة، جراء انفجار مجهول وقع في سيارة قيادي بفصائل الجيش الوطني صباح اليوم الأحد، بالقرب من مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي، فيما وجهت الاتهامات إلى “قسد” بالضلوع في عملية التفجير .

مصادر محلية قالت لفرات بوست: إن انفجار مجهول وقع في سيارة “ابو النور الجوعاني” أحد عناصر “الجيش الوطني” مما أدى إلى مقتله على الفور برفقة والدته،إضافة إلى مقتل القيادي احمد العبد الحمزة “ابو عمار الهوشو” قائد فرقة “المعتصم بالله” التابعة لفصائل الجيش الوطني .

وأضافت المصادر أن الانفجار وقع في السيارة عندما كانت في طريقها نحو مدينة رأس العين بالقرب من منطقة العالية، بعد استقبال “الجوعاني” والدته القادمة من بلدة مركدة الواقعة تحت سيطرة “قسد” إلى مدينة رأس العين الواقعة تحت سيطرة فصائل الجيش الوطني بريف الحسكة الشمالي .

فيما وجهت أصابع الاتهام إلى “قسد” بوضع عبوة ناسفة في حقيبة والدة “ابو نور الجوعاني” عند تفتيشها على أحد حواجزها العسكرية الواقعة على خطوط التماس بين مناطق سيطرتها ومناطق سيطرة فصائل الجيش الوطني، وذلك أثناء توجه السيدة نحو مدينة رأس العين.

بينما قالت مصادر محلية آخرى إن طائرة مسيرة مجهولة استهدفت السيارة عندما كانت في طريقها نحو مدينة رأس العين

يذكر أن “أبو نور الجوعاني” ينحدر من بلدة مركدة بريف الحسكةالجنوبي، وكان عناصر سابق في “جبهة النصرة” وانضم بعدها إلى فصائل “الجيش الوطني” بريف الحسكة الشمالي .


0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy