مقتل عناصر من ميليشيات النظام في البادية السورية

by Euphratespost


خاص – فرات بوست
تستمر فصائل الجيش الحر في معاركها في البادية السورية ضمن معركة الأرض وسط عمليات استهداف لقوات النظام في مراكز تجمعاتهم، والاستمرار في التقدم والسيطرة، حيث تمكن الحر من استهداف عدد من شبيحة قوات النظام التابعين للدفاع الوطني وغيرهم من العناصر.

واستطاع الحر قتل المدعو مرهف محاسن من مدينة صلخد في محور ريف السويداء الشرقي بمنطقة سد الزلف، كما تمكنت من قتل نضال الخطيب من عناصر الميليشيات المتواجدة في منطقة الشعاب بمحور الريف الشرقي للسويداء

واستطاعت قوات الشهيد أحمد العبدو وجيش أسود الشرقية قبل أيام من قتل ما يقارب عشر عناصر من قوات النظام والميليشيات المساندة بالإضافة لمقتل ضابط عقيد وتدمير دبابات في منطقة محروثة وفكة.

يشار أن فصائل الجيش الحر في البادية السورية تمكنت من استعادة السيطرة على ارتوازية الشعاب في ريف السويداء الشرقي بعد تقدم قوات النظام، كما شنت هجوم على النقاط التي تقدم إليها قوات النظام مؤخرا على الحدود السورية الأردنية قبل تمركز قوات النظام واستعادة السيطرة على بعض المواقع.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy