مقتل عناصر لتنظيم الدولة بريف درعا الغربي وإصابة آخرين

by Euphratespost


أطلقت عمليات صد البغاة عملية أمنية تحت مسمى ” ادخلوا عليهم الباب” والتي استهدفت عناصر تنظيم الدولة المتواجدين على محاورهم المتاخمة للقرى المحررة، حيث استطاعت فصائل الجيش السوري الحر التوغل في كمائن التنظيم والتمكن من مجموعة عناصر.

وأفاد مراسل فرات بوست أن العملية استهدفت 3 كمائن لتنظيم الدولة على محور بلدة سحم الجولان وأطراف بلدة حيط، حيث قتل 4 عناصر منهم (أبو محمد كويا و أبو رامي انخل) كما أصيب 10 آخرين، بالإضافة لاغتنام الأسلحة التي كانت بحوزة العناصر منها الخفيف والمتوسط، موضحاً أن الجيش السوري الحر شن حملة قصف بالمدفعية الثقيلة على مواقع تنظيم الدولة مع التركيز على كتيبة م.د وتل عشترة.

يذكر أن فصائل الجيش السوري الحر أسقطت طائرة استطلاع تابعة لتنظيم الدولة على أطراف بلدة حيط، بالإضافة للتصدي لعدد من الهجمات التي شنها الأخير على الشيخ سعد وحيط.

وذكر الناشطين أنه لا بد من تشديد نقاط الرابط لدى فصائل الحر وخاصة بعد الهجمة الأخيرة منوهين أن بلدة الشيخ سعد ما تزال محط أنظار التنظيم لا سيما بعد الخسائر التي نالها في آخر هجمة له على البلدة

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy