مقتل شخص خلال عملية أمنية نفذتها “قسد” بمساندة طائرات مروحية شرقي دير الزور

by admindiaa

فرات بوست / أخبار

نفذ عناصر من “قسد” بمساندة الطيران المروحي التابع للتحالف الدولي مساء يوم أمس الأثنين، عملية إنزال جوي على قرية الحوايج بريف دير الزور الشرقي، استهدفت منزل شخص بحجة أمتلاكه دراجات نارية مفخخة .

مصادر خاصة لــ فرات بوست قالت: إن العملية استهدفت منزل يقطنه أمجد محمد الويس العايد “أبو عمر”، عند قرابة الساعة العاشرة من مساء يوم أمس، من مما أدى إلى مقتله بعد محاولته الفرار من المنزل أثناء العملية .

وأضافت المصادر: إن “أبو عمر” من سكان مدينة الميادين وكان يطقن في منزل بالقرب من منطقة “الحاوي” على أطراف القرية تعود ملكيته للمدعو عواد الشتات من أبناء قرية الحوايج .

وذكرت المصادر، أن عناصر “قسد” اعتدوا على عائلة “أبو عمر” بالضرب بحجة قيام العائلة بإخفاء دراجات نارية مفخخة يمتلكها الويس في مكان بالقرب من المنزل كان قد جاء بها مؤخراً بحسب زعمهم .

وتنفذ “قسد” بمساندة طيران التحالف المروحي عمليات أمنية في مناطق سيطرتها بريف دير الزور بشكلٍ متكرر بحجة البحث عن خلايا “تنظيم الدولة” غالباً ما يذهب ضحية تلك العمليات أشخاص من المدنيين .


 

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy