مغاوير الثورة يصد هجوم للميليشيات الإيرانية في التنف

by editor
491 views

تصدى جيش “مغاوير الثورة” المدعوم من التحالف الدولي، منتصف ليلة أمس، لقوات النظام في محيط منطقة الـ 55 كم في البادية وسط سوريا، وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى.

وقالت شبكة البادية 24 إن “جيش مغاوير الثورة” هاجم فجر الأحد، نقطة لقوات النظام والميليشيات الإيرانية على أطراف منطقة الـ 55 في منطقة التنف، وتمكن من تدميرها بشكل كامل وقتل عناصر من قوات النظام، فضلا عن إعطاب دبابة قبل أن ينسحب من النقطة.

ولفتت الشبكة إلى أن هذا الهجوم يأتي رداً على تسلل قوات النظام منتصف ليلة أمس إلى داخل منطقة الـ 55 واستهداف دورية لجيش المغاوير وقتل أحد أفرادها قبل أن ترد الدورية على مصدر النيران، وإجبار النظام على الانسحاب ومهاجمة الموقع الذي تم التسلل.

وبحسب المصدر، حلقت طائرات التحالف الدولي فجر اليوم فوق منطقة الـ 55 بشكل مكثف، بالتزامن مع العملية التي شهدتها المنطقة، وينتشر “جيش مغاوير الثورة” في البادية السورية وفي منطقة “التنف” بشكل خاص، ويحظى بدعم من قبل التحالف الدولي الموجود في منطقة الـ 55 كيلو.

ويقاتل “مغاوير الثورة”  بقايا تنظيم الدولة في البادية السورية، ويعمل على إنهاء وجوده، كما يقوم بحماية منطقة الـ ٥٥ كليو بالتعاون مع التحالف الدولي، حيث يوجد “مخيم الركبان” الواقع على الحدود السورية الأردنية، والذي يحوي آلاف من المدنيين.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy