مسلحون يقتحمون مبنى مجلس دير الزور المدني

by editor3

فرات بوست / أخبار 

شهد ريف دير الزور الشمالي صباح اليوم، حالة من التوتر والاستنفار بعد قيام مجموعة أشخاص بأقتحام مبنى المجلس المدني بمنطقة المعامل، بسبب سياسة إدارة المجلس وفساد المسؤولين فيه، وبسبب قيام “قسد” باعتقال شابين من أبناء المنطقة يوم أمس .

وقال مراسل فرات بوست، إن مجموعة مسلحين من أبناء المنطقة اقتحموا مبنى مجلس دير الزور المدني التابع للإدارة الذاتية في منطقة المعامل شمالي دير الزور، وطردوا الموظفين والحرس الذي كانوا في داخل المبنى .

وأضاف المصدر أن لاقتحام جاء احتجاجاً على قرار فصل  المدعو “ماجد الدعبول” من إدارة لجنة الاقتصاد في المجلس ،واعتقال الصيدلي مهند الهايش من أبناء منطقة العزبة من قبل دورية تابعة لـ”قسد” يوم أمس .

وأشار المصدر إلى أن نحو 30 آلية على متنها أشخاص مسلحين من أبناء المنطقة توجهوا إلى مبنى مجلس دير الزور المدني وقاموا بإطلاق الرصاص في الهواء أثناء دخولهم إلى المبنى.

يذكر أنّ شيخ عشيرة البگارة “حاجم البشير” تدخل بشكل شخصي وقدم إلى المبنى لإخراج المسلحين المحتجين، وقدم وعود للمحتجين بأن يتم إطلاق سراح الشبان الذين اعتقلتهم “قسد” يوم أمس.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy