مسؤول سرية التفجيرات في قبضة الأمن العام في إدلب.

by editor

اعتقل جهاز الأمن العام في مدينة إدلب مساء اليوم الجمعة مسؤول التفجيرات والاغتيالات في سرية أبو بكر الصديق “تشكيل عسكري مجهول التنظيم والتبعية”.

 

وقالت المصادر خاصة لفرات بوست: إن جهاز الأمن نفّذ عملية أمنية اعتقل خلالها أحمد سعد الدين الجاسم الذي تبيّن لاحقاً أنه المسؤول عن عمليات الهجمات الإرهابية في مدينة إدلب وأريافها.

 

حيث عثر الجهاز على عبوات ناسفة كانت في مقر سري لـ “سرية الصديق” في منطقة حراجية غرب إدلب كانت معدّة للتفجير وسط التجمعات المدنية.

 

العملية الأخيرة التي تبنتها سرية أبي بكر الصديق في بيانٍ رسمي كانت خلال الأسبوع الماضي في الخامس من أكتوبر، وجاء في البيان:

 

“تمكنت إحدى مفارز السرية من قتل وجرح ضباط أتراك من خلال استهداف سيارتهم بعبوة ناسفة على طريق نحليا- أريحا في واحدة من أشد نقاط الجيش التركي تحصيناً شمال غربي سوريا”.

 

وتبنت السرية في وقتٍ سابق العديد من التفجيرات التي طالت القوات التركية، بعضها على طريق الـM-4 قرب أريحا، وأخرى بمنطقة الصناعة في محيط مدينة إدلب، وعلى طريق إدلب – باب الهوى قرب بلدة الفوعة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy