مجهولون يستهدفون بالأسلحة الرشاشة حافلة تقل مدنيين غربي الرقة

by editor

أصيب مدنيون بجروح، أمس السبت 12 كانون الأول، جراء إطلاق الرصاص عليهم من قبل مجهولين على طريق “أثريا – الطبقة” بريف الرقة الغربي.

وبحسب مراسل فرات بوست، فإن عدد من المدنيين أصيبوا بجروح متفاوتة نتيجة قيام مجهولين بالقرب من قرية زهية الواقعة قبل مفرق ناحية أثريا بإطلاق الرصاص باتجاه باص سفري يعود لشركة إيزلا تورز.

وأوضح المراسل أن الباص كان يقل مسافرين على طريق اثريا – الطبقة جنوب مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي قادمين من مناطق سيطرة نظام الأسد إلى مناطق “قسد” في محافظة الرقة.

ومعظم المسافرين بحالة جيدة فيما أصيب شخصين حيث تم نقلهم إلى مشفى السلمية للعلاج كما قامت الشركة بتأمين باص آخر لأكمال سفر الركاب إلى مناطقهم، وفقا للمراسل.

وكان قتل أربعة اشخاص، تشرين الثاني الفائت، ثلاثة منهم نساء من عائلة واحدة جراء فتح النيران عليهم من قبل مجهولين على طريق السلمية – الطبقة بريف الرقة الغربي دون معرفة الفاعلين حتى اللحظة.

وتنتشر قوات نظام الأسد وميلشياته في المنطقة الواقعة جنوب مدينة الطبقة وصولا إلى مدينة السلمية بريف مدينة حماة وسط البلاد.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy