ما المبالغ التي يتقاضاها عناصر “تنظيم الدولة” شهرياً في حوض اليرموك وما هو مجمل تعدادهم.

by Euphratespost

أوضح المكتب الإعلامي لحوض اليرموك في الجنوب السوري بأن تنظيم الدولة لا يزال حتى اللحظة يعطي عناصره رواتب شهرية بالإضافة لحصول الأطفال على راتب شهري، دون معرفة مصدر الدعم الذي يحصل عليه التنظيم حتى اللحظة.

ذكر مراسل فرات بوست بأن مكتب إعلام حوض اليرموك قد وضح بأن جيش خالد بن الوليد لا يزال يحصل على دعم كبير حتى اللحظة، حيث أنه يعطي عناصره رواتب كل شهر، وقد تفاوتت الرواتب بين المنزوج والأعزب في حين يتقاضى المتزوج 75دولار شهريا أما الأعزب يحصل على 37.5 دولار، وكل طفل تحت سن 15 عام يتقاضى مبلغ 5 دولا.

وتابع أن مجمل العدد الكامل لعناصر التنظيم والأمراء بما فيهم القادمين من القنيطرة حتى ريف دمشق لا يتجاوز 1000 مشيراً أن عدد قتلى التنظيم تجاوز 300 خلال معارك الأخير ضد الجيش السوري الحر.

ورجح الناشطين والعسكريين أن جيش خالد في حوض اليرموك يحصل على دعم عبر أرصدة بنوك بحيث يتم تحويل المبلغ الكامل على دفعات وتتم عملية التسليم من خلال إحدى المكاتب العاملة في تلك المنطقة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy