“كمين استثنائي يقع فيه أحد عناصر قسد نصبته خلايا تنظيم الدولة في بلدة ذيبان”

by Anas abdullah

فرات بوست/ خاص

تبنى إعلام “تنظيم الدولة” الرسمي قبل قليل عملية أسر أحد عناصر “قسد” ومن ثم قتله نحراً، بآلة حادة، وذلك قرب جسر مدينة المياذين في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي.

مصادر خاصة لفرات بوست أفادت بأن مجموعة من عناصر من خلايا تنظيم الدولة نصبوا كميناً لمسؤول نقطة قسد المسؤولة عن معبر جسر المياذين حيث تم التواصل معه لإعطائه المال مقابل تسهيل تهريب براميل من المحروقات.

وأضاف المصدر أن خلية التنظيم قامت بأسره بعد إيقاعه في الكمين على بعد 100 متر من النقطة العسكرية لقسد، ليتم قتله بوساطة آلة حادة ومن ثم التمثيل بجثته وتقطيع شرايينه وأمعائه، ومصادرة سلاحه الشخصي.

وأشار المصدر إلى أن المقتول ينحدر من مدينة الشدادي ويدعى “أحمد حميد الحتوش” والملقب بـ”كاوا” ومعروف عنه تلقي الأموال من المهربين قرب المعابر النهرية ومن ثم إلقاء القبض عليهم وذلك بأمر من الفضيلي المسؤول عن قريتي الحوايج وذيبان.

من جانب آخر تبنى إعلام قسد الرسمي مقتل أربعة من عناصره في مناطق متفرقة، منها: دير الزور ورأس العين، وصرين في ريف مدينة منبج.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy