كميات جديدة من المخدرات والسيارات تدخل سوريا بحماية ميليشيا الحرس الثوري الإيراني

by editor

*فرات بوست/ أخبار/ دير الزور/ إيران / سوريا 

أفاد مراسل فرات بوست في محافظة دير الزور الخاضعة لسيطرة نظام الأسد والميلشيات الإيرانية عن نشاطٍ جديد للتهريب عند الشريط الحدودي بين سوريا والعراق.

حيث قال مراسل فرات بوست: إن معبر السكك المسيطر عليه من قبل الميليشيات الإيرانية في قرية الهري الحدودية شهد دخول رتل مؤلف من أكثر من 20 آلية جديدة من نوع “شاص تويوتا” برفقة سيارات عسكرية تابعة لميليشيا الحرس الثوري الإيراني.

وأضاف المراسل أن هذه السيارات اتجهت إلى مقر “نصر” الإيراني في شارع بورسعيد في مدينة دير الزور، حيث تم استلامها من قبل قادة ميليشا الحرس وتسجيلها ضمن واردات المقر، ويعتقد أنه سيتم تسليمها لقادة الميليشيات عوضاً عن السيارات القديمة.

من جانبٍ آخر أدخَلَ المدعو “حاج” أبو راما العراقي مسؤول التهريب في ميليشيا حزب الله العراقي شحنة سلاح وذخيرة مؤلفة من ساراتين قادمتين من ريف حمص باتجاه الأراضي العراقية عبر معبر السكك حيث يتم بيعها في الأسواق العراقية لصالح ميليشيا حزب الله العراقي.

ميلشيا حزب الله اللبناني بدورها أرسلت سيارة من نوع “تندرا” تحمل حبوب مخدرة ومادة الحشيش إلى مقر ميليشيا حزب الله العراقي تميهداً لنقلها إلى الأراضي العراقية عبر معبر السكك مرفوقة بقوة عسكرية من ميلشيات حزب الله العراقي.

يذكر أن ميلشيات حزب الله العراقي واللبناني أصبحت هي القوى الأكبر حالياً في مجال الإشراف على تهريب السلاح والحبوب المخدرة والبضائع والماشية والمحروقات وذلك لصالح ميليشيا الحرس الثوري الإيراني.


0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy