قوات الاحتلال الروسي “تعفش” ممتلكات للمدنيين في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

قال مراسل فرات بوست في محافظة دير الزور : إن دورية عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الروسي أقدمت يوم أمس الجمعة، على سرقة أربعة أكياس اسمنت تعود لأحد المدنيين من شارع بور سعيد وسط مدير الزور .

وأضاف مراسلنا أن هذه الحالة ليست الأولى، حيث أقدم عناصر دورية روسية قبل أيام على سرقة رأسين من الأغنام من بستان أحد المدنيين في بلدة الشميطية بريف دير الزور الغربي، مستغلين خلو البستان من أصحابه.

عمليات السرقة هذه التي يقوم بها جنود الاحتلال الروسي في دير الزور تعكس الواقع الذي يروج له الإعلام الروسي والذي دوماً ما يبث صوراً على أن الجنود الروس يقدمون مساعدات للسكان المحليين بدير الزور .
فيما تثبت عمليات السرقة هذه الحالة المزرية التي يعشيها جنود الاحتلال الروسي بدير الزور،  وإتباعهم اساليب قوات نظام الأسد وميليشيا “الدفاع الوطني” في عمليات “التعفيش”.

يشار إلى أن جنود الاحتلال الروسي يقومون ببيع مخصصاتهم من الطعام والمحروقات، وإرسالها إلى ذويهم في روسيا، بالإضافة إلى ثمن تلك المسروقات “المعفشة” ، وفق مصادرنا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy