“قسد” تعتقل أهم تاجر مخدرات في ريف دير الزور

by editor

*فرات بوست / أخبار

بعد انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات بشكلٍ ملحوظ في مناطق نفوذ “قسد” في دير الزور، اغتقلا الأخيرة أهم مروجيها في مداهمة.

مراسل فرات بوست قال: إن قوات HAT التدخل السريع نفذت مداهمة فجر يوم أمس الخميس، واعتقلت هويش الشبلي أحد أكبر تجار المخدرات ومروجيها في ريف دير الزور، وذلك في منطقة العزبة وهويش الشبلي هو شقيق المدعو أبو سندس وهو مروِّجٌ آخر، ولم تطل الحملة بقية التجار في الريف الغربي والعزبة والريف الشرقي.

انتشرت في الأونة الأخير المخدرات بشكل كبير من المعابر النهرية قادمةً من الميليشيات الإيران، أيضا من خلال تهريبها من قبل ميليشيا القاطرجي الروسية، ويتم تهريب المخدراا داخل صهاريج النفط.

إيران استطاعت تمويل أشخاص وجعلت منهم مندوبين لها في مناطق قسد وركزت على نشر المنشطات والمخدرات وكريستال ميث بكمياتٍ كبيرة لحل المنطقة أخلاقيا عن طريق المخدرات والمنشطات.

ولم تكن هناك حملات من قبل “مكافحة الجريمة” المنظمة التابعة لقسد ضد انتشار تلك الظاهرة بل إن عناصر جهاز الجريمة المنظمة هم أول المروجين لها ومن المتعاطين للمخدرات وبالرغم من التجار معروفين وظاهرين لم تنفذ قسد اي اعتقالات ضدهم سابقا

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy