“قسد” تشن حملة دهمٍ واعتقال في مخيمٍ للنازحين شمالي مدينة الرقة

by editor

*فرات بوست / أخبار

نفذت “قسد” صباح يوم أمس الإثنين، حملة مداهمات واسعة في مخيم الرشيد على أطراف مدينة الرقة، اعتقلت خلالها عدة أشخاصٍ من قاطني المخيم غالبيتهم من أبناء مدينة دير الزور، تزمناً مع اعتقال شخصين اثنين في قرية حزيمة شمالي المدينة.

مصادر محلية قالت: إن “قسد” اعتقلت كلاً من زياد الصالح وقاسم العزو وصالح الدلي المنحدرين من محافظة دير الزور، إضافةً إلى عدة أشخاصٍ آخرين، بعد أن طوقت المخيم بعددٍ من الآليات والعربات العسكرية صباح اليوم وبدأت بتنفيذ المداهمات.

في سياقٍ متصل اعتقل جهاز الأمن العام التابع لـ “قسد” شخصين اثنين من أبناء قرية حزيمة بريف الرقة الشمالي، بعد مداهمة منزليهما في القرية صباح اليوم للأسبابٍ مجهولة.

وفي السياق تشهد مدينة الرقة استنفاراً أمنياً لعناصر وحواجز “قسد” منذ إعلان “تنظيم الدولة” ما أسمها “غزوة الثأر للشيخين” والتي أعلن عنها التنظيم الأسبوع الفائت عبر كلمةٍ صوتيةٍ مسجلةٍ للمتحدث باسم التنظيم “أبو عمر المهاجر”.

يذكر أن “قسد” تنفَّذت عمليات دهمٍ واعتقالٍ في مناطق سيطرتها شمال شرقي سوريا بشكلٍ متكرر بحجة ملاحقة خلايا “تنظيم الدولة” المتخفية بين التجمعات المدنية، وغالباً ما يسقط ضحايا من المدنيين خلال تلك العمليات.


0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy