قتلى وجرحى من قوات الأسد بهجوم مسلح جديد استهدف أحد نقاطهم العسكرية جنوبي الرقة

by editornew

فرات بوست / أخبار*

أفادت مصادر محلية في رقة الجنوبي صباح اليوم الثلاثاء، بمقتل إثنين من عناصر نظام الأسد وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، جراء هجوم نفذه مسلحين مجهولين يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” استهدف أحد نقاطهم العسكرية قرب بادية الرصافة .

وأضافت المصادر أن مسلحين مجهولين هاجموا نقطة عسكرية تابعة لقوات الأسد ضمن منطقة جبال البشري، مما أدى إلى مقتل عسكريين إثنين وإصابة آخرين بجروح متفاوتة جرى نقلهم إلى المستشفى العسكري بمدينة دير الزور لتلقي العلاج .

وأشارت المصادر أن الهجوم وقع بالقرب من المكان الذي شهد يوم أمس مقتل 13 عنصراً من قوات الأسد عندما هاجم خلايا ” تنظيم الدولة” حافلة نقل كانت تقلهم بالقرب من طريق “الزلمة” في ريف الرقة الجنوبي، أثناء توجههم إلى بادية الرصافة .

في سياقٍ متصل تشهد مناطق شمال شرق سوريا منذ صباح اليوم أجواء سديمية “مغبرة” الأمر الذي يستغله عادتاً عناصر “تنظيم الدولة” لتنفيذ هجمات على مواقع قوات الأسد وميليشياته في عدة مناطق في كل من الرقة ودير الزور لا سيما في البادية السورية .

يذكر أن “تنظيم الدولة” تبنى يوم أمس الإثنين، الهجوم على الحافلة التي كانت تقل عناصر من قوات الأسد على طريق “الزملة”، وذلك عبر بيان رسمي وصور نشرها التنظيم عبر معرفاته، فيما نعت صفحات إعلامية موالية أسماء القتلى الذين تعرضوا للهجوم .

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy