قتلى وجرحى في سلسلة تفجيراتٍ وقصفٍ صاروخي على مدينة اعزاز

by editornew

*فرات بوست / أخبار

انفجرت عبوة ناسفة ظهر اليوم الثلاثاء قرب مبنى المواصلات وسط مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي، وأدى الانفجار لإصابة أربعة أشخاصٍ بجروح متفاوتة، بينهم ثلاثة أطفالٍ ورجلٌ حالته حرجة.

مصادر خاصة لـ فرات بوست قالت: ان العبوة كانت في إحدى حاويات القمامة بالقرب من مبنى المواصلات وسط المدينة، وإن من بين الجرحى طفلةُ تبلغ من العمر ست سنوات من نازحي محافظة دير الزور.

هذا وقد شهدت مدينة اعزاز السبت الماضي استنفاراً وتشديداً أمنياً كبيراً، وسط انتشار أنباء عن دخول سيارةٍ مفخخة إلى المدينة، ما أثار الذعر بين أوساط سكان المدينة في ظل الاحترازات الأمنية.

كما وأكدت مصادر أهلية أن مديرية أمن اعزاز لديها معلومات عن نيّة جهات – لم تُسمِّها – إدخال سيارة مفخخة لمدينة اعزاز، وتحريك خلايا أمنية، وبناء على ذلك تمّ تعزيز الحواجز العسكرية ورفع حالة التأهب.

وفي الأثناء قتل ثلاثة أشخاصٍ بينهم شرطي وأصيب أربعة مدنيين بقصفٍ مدفعي استهدف وسط مدينة اعزاز مجدداً، وقالت مراصد عسكرية إن مصدره المناطق التي تسيطر عليها “قسد” ونظام الأسد.

يذكر أن مناطق سيطرة “الجيش الوطني السوري” شمال وشرق حلب، تشهد هجماتٍ متكررة من قبل “قسد” سواءً بالقصف المدفعي والصاروخي أو بواسطة العبوات الناسفة والسيارات المفخخة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy