قتلى وجرحى بهجوم خلايا “تنظيم الدولة” على حافلة قرب حقل الخراطة في دير الزور.

by editor

نفذت مجموعات تابعة لـ “تنظيم الدولة” صباح اليوم الخميس، هجوماً استهداف آليات كانت تقل عناصر لنظام الأسد وآخرون مدنيون، وذلك على طريق المدحول بالقرب من قرية عين البوجمعة ببادية المسرب بريف دير الزور الغربي، اسفر الهجوم عن قرابة 10 قتلى ومصابين بعضهم في حالة خطرة.

مصادر محلية قالت لـ فرات بوست: إن أن خلايا “تنظيم الدولة” استهدفت بالأسلحة المتوسطة والقذائف الصاروخية آليتين من نوع “سرفيس” و “هونداي” على متنهما موظفين في حقل الخراطة النفطي ورعاة أغنام، وذلك أثناء عودتهم من البادية إلى مدينة دير الزور.

وأضافت المصادر: إن من بين القتلى أربعة عناصر من ميليشيا القاطرجي يعملون بالحراسة في حقل الخراطة النفطي، كانوا على متن “السرفيس” الذي كان يستقله الموظفون، عرف من القتلى كل من، محمد العيسى- إبراهيم العلي – اسماعيل العيسى- عيسى جاسم المحمد- خلف الهويس- جاسر المحمد- محمود الغمامة- احمد المحمد الحساني.

يذكر أن “تنظيم الدولة” تبنى هجوماً على آلية عسكرية لميليشيا “أسود العشائر” الموالية للنظام في ذات المكان قبل نحو ثلاث أسابيع، أسفر الهجوم حينها عن مقتل 7 عناصر من الميليشيا بينهم القيادي عبد الستار حميدة الرجب المنحدر من عشيرة الشعيطات بريف دير الزور الشرقي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy