قتلى واعتقالات في عملية أمنية للتحالف و”قسد” بريف دير الزور

by editor

نفذت قوات خاصة من “قسد” بمساندة طيران التحالف الدولي، عملية أمنية فجر اليوم الأحد في قرية الزر بريف دير الزور الشرقي، واستمرت العملية قرابة ساعتين.

وأفاد مراسلنا، بأن القوات داهمت منزل مشعل القبة في حي المنكار وسط قرية الزر واعتقلت كلاً من: مالك خليل المنكار وأنس حميدي المنكار، إضافة إلى إصابة شخصين آخرين من المدنيين بجروح كانوا بجوار المكان، وانتهت العملية بإحراق منزل عائلة القبة قبل الإنسحاب.

في سياق متصل، هبطت طائرة مروحية بالقرب من ضفة نهر الفرات على أطراف مدينة الشحيل، بعد ملاحقتها لعدد من الأشخاص كانوا قد فروا من قرية الزر، خلال تنفيذ العملية.

في هذا الإطار، عثر الأهالي صباح اليوم السبت، على 3 جثث تعود لمجهولين قتلو أثناء ملاحقتهم من قبل القوات على أطراف حي الشبكة بمدينة الشحيل، ورجح الأهالي أن الجثث تعود لعناصر من خلايا “تنظيم الدولة” من أبناء قرية سويدان جزيرة عرف منهم عبد الخضير العواجي.

وتنفذ “قسد” بالاشتراك مع قوات التحالف الدولي عمليات أمنية في مناطق سيطرتها بين الحين والآخر بحثاً عن عناصر من خلايا التنظيم.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy