قتـ.ـل وخـ.ـطف رعاة أغنام في بادية الرقة،، وعنصـ.ـر من “قسد” يلقى مصـ.ـرعه على يد زميله في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

هاجمت مجموعة مسلحة يوم أمس السبت، رعاة أغنام في بادية الرقة الخاضعة لسيطرة الميليشيات الإيرانية وقتلت أحدهم وخطفت الأخر، وفق مصادر محلية.

المصادر قالت: إن سكان المنطقة عثروا على جثة الشاب حمود الحمد العلي الطه مقتولاً في بادية البو حميد شرقي الرقة على يد مجموعة مسلحة يعتقد أنها تابعة لميليشيات إيران.

بينما جرى خطف ابن شواخ العلي الطه على يد ذات المجموعة واقتياده إلى جهة مجهولة، إضافة إلى قتل 280 رأس من الأغنام وسرقة بقية القطيع.
يشار إلى أن بادية الرقة الشرقية تخضع لسيطرة ميليشيا “النجباء” وميليشيات عراقية أخرى موالية لإيران، حيث اتهم سكان المنطقة تلك الميليشيات بالضلوع في الجريمة.

من جانب أخر لقى العنصر في صفوف “قسد” حسن عجلان الكردي مصرعه على يد عنصر أخر، جراء مشاجرة بينهم في نقطة عسكرية ببلدة ابريهة بريف دير الزور الشرقي.

يذكر أن مناطق سيطرة “قسد” في ريف دير الزور الشرقي شهدت خلال الأيام القليلة الماضية ما لا يقل عن أربعة عمليات اغتيال نفذها مجهولون يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة”.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy