قاطنو مخيم الهول يعانون من شح المواد الغذائية بعد حظرٍ فرضته “قسد”

by admindiaa

*فرات بوست / خاص

يشهد مخيم الهول للنازحين بريف الحسكة الشرقي، فقدان أغلب المواد الغذائية والخضار وغيرها من الحاجيات الأساسية لقاطني المخيم، وذلك بعد أن منعت “قسد” سيارات الخضار وغيرها من دخول المخيم جراء الأحداث الأخيرة التي شهدها المخيم.

مصادر محلية قالت: إن “قسد” ما زالت تمنع سيارات الخضار والفواكه وبعض سيارات التجار الأخرى من دخول المخيم منذ يوم الثلاثاء الفائت، الأمر الذي أدى إلى إغلاق بعض المحال و”البسطات” التجارية في المخيم بسبب عدم توفر البضائع.

في هذا الإطار هناك استياء كبير لدى قاطني المخيم والذين اعتبروا أنه إذلال وانتقام لـ “قسد” منهم تزمناً مع بداية شهر رمضان، وذلك بتهمة تعاونهم مع خلايا “تنظيم الدولة” داخل المخيم وعدم الوشاية إليهم.

يذكر أن “قسد” شددت من إجراءاتها الأمنية بداخل المخيم ومنعت بعض آليات التجار من الدخول إليه، على خلفية هجوم نفذته خلايا “تنظيم الدولة” قبل عدة أيام والذي أدى إلى مقتل 3 مدنيين وإصابة آخرين جراء الاشتباكات التي اندلعت بين عناصر “قسد” وخلية التنظيم.


0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy