عناصر وقائد لواء في الجيش الحر ينضمون لجيش خالد بن الوليد بحوض اليرموك.

by Euphratespost

انضم الملازم “محمود الحلاق”قائد لواء أسامة بن زيد التابع للجبهة الجنوبية إلى صفوف جيش خالد بن الوليد المبايع لتنظيم داعش في حوض اليرموك بريف درعا الغربي.

وأوضح مراسل “فرات بوست” أن “أبو عمر الجبابي” قد انشق عن الفرقة 46 مشاة وتم انضمامه لصفوف جيش خالد، بالإضافة لانشقاق خمسة عناصر برفقته “ابراهيم أحمد شحادة-أحمد محمود كرمان-أحمد عوض كرمان-منير الجبر-نور الحميد”، موضحاً أن أبو عمر الجبابي والعناصر قامت بسحب سلاحهم الفردي من اللواء قبل الانشقاق.

وأضاف أن البيان الصادر عن الفرقة 46 مشاة وضح، بعدم فقدان أي نوع من الأسلحة الثقيلة التابعة للفرقة وإنما انشقاق الحلاق والعناصر كان بالسلاح الفردي ليس أكثر، مبيناً أن الجبابي ضابط ملازم انشق عن النظام، وتسلم منذ مدة تقارب 7 أشهر قيادة لواء أسامة زيد.

وبحسب “ناشطون” أن الحلاق قد تسلم منطقة مثلث الموت وكان مسؤول عن حماية المنطقة وتحضير الكمائن لقوات النظام بالإضافة لتكثيف العمل العسكري في المنطقة للقبض على خلايا النظام العاملة على زرع العبوات الناسفة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy