ضباط النظام قتلى في غوطة دمشق.

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

تواصل قوات النظام والميلشيات المساندة لها محاولاتها في التوغل نحو المنطقة المحررة في الغوطة الغربية، وسط تصعيد عسكري كثيف من المدفعية الثقيلة والصواريخ وغيرها من أدوات السلاح، دون أن يجدِ ذلك نفعاً تحقيق أي تقدم على النقاط المحررة.

وأشار مراسل “فرات بوست” تتابع قوات النظام في الغوطة الغربية حملتها العسكرية على مدن وبلدات المنطقة في محاولات فاشلة من الأخير في التقدم والتمكين من بعض النقاط، وقد حاول النظام مؤخراً التقدم من محور الوعر وأطراف بلدة مغر المير، إلا أن اتحاد قوات جبل الشيخ استطاعت قتل أكثر من 8 عناصر لقوات النظام، وما يزال يسيطر على الموقف حتى اللحظة، وعدم تسجيل أي تقدم للنظام، مضيفاً أن فصائل الحر في الغوطة الشرقية تمكنت من تدمير عربة “بي ام بي” خلال الاشتباكات بين الطرفين داخل إدارة المركبات في مدينة حرستا.

وأوضح الناشطون بأن الفترات الأخيرة شهدت زيادة في وتيرة الاستهداف للغوطة بالتزامن مع محاولات الاقتحام من النظام مدعومة بالملشيات الإيرانية، وما تزال الاشتباكات مستمرة حتى اللحظة داخل مباني إدارة المركبات العسكرية.
وقد تم توثيق أسماء بعض قتلى النظام الذين حاولوا التقدم نحو المنطقة المحررة في الغوطة الشرقية ضمن معركة “بأنهم ظُلموا” وهم (الملازم أحمد عدنان اسماعيل/القرداحة- الملازم خالد وليد الوهبة/جرمانا- الملازم يزن بهجت عباس/خربة كسيح- الملازم مجد عبد الكريم درويش/طرطوس- عيسى حيدر الجمل/طرطوس- الملازم حسام ابراهيم ابراهيم/طرطوس-الملازم حسان علي مهنا/جبلة- علي محمود حسن/القدموس- محمد حبيب علي/القرداحة).

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy