صواريخ محلية الصنع في استعراض عسكري بدرعا والزعبي يؤكد رفض رفع علم النظام على معبر نصيب

by Euphratespost


تواصل فصائل الحيش السوري استعراضها في معظم المناطق المحررة بدرعا مؤكدين على الاستعداد لصد هجمات النظام والتأهب للمعارك.
وأفاد مراسل فرات بوست تم ملاحظة في آخر العروض العسكرية للجيش السوري الحر وجود صواريخ محلية الصنع وهي (أبو بكر)، وقد بلغ طولها 13 متراً والذي يمتاز بقوة تدميرية كبيرة دون التوضيح بشكل تام حول تلك الصواريخ، وقد أكدت فصائل حوران على جاهزيتها للمعركة ضد قوات النظام والتصدي له.
وأطلقت بعض فصائل الجيش السوري الحر عروض عسكرية مسبقة موجهةً رسائل للنظام بأن الجيش تلسوري الحر لن يستسلم ويرفض كل الاتفاقات التي حاول العمل عليها وبمشاركة من روسيا.
وكان رئيس المكتب السياسي لجيش اليرموك “بشار الزعبي” قد صرح على “قناة سوريا” بأن الفصائل العسكرية في حوران لن تبدأ بالهجوم ولكن سيتم التعامل معها عند تنفيذه لهجمات على مناطق درعا المحرر، مؤكداً أن خيار الترحيل خارج درعا مرفوض ولن يقبل به.

بالحديث عن ما تم تداوله حول رفع علم النظام على معبر نصيب الحدودي، أوضح “الزعبي”على “قناة سوريا” أن مسألة رفع علم النظام على المعبر ووجود شرطة روسية أمر مرفوض، وإن فتح المعبر سيكون تحت حماية الجيش السوري الحر وتحت إدارة الفعاليات الثورية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy