صحيفة ألمانية: جـ.ـزار سوريا يُحرج نفسه خلال زيارته لـ “بوتين”

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار / متابعات

نشرت صحيفة “theworld” الألمانية مقالة بعنوان “الجزار السوري الأسد يُحرج نفسه خلال زيارته لـ ” بوتين”، الأمر الذي لم يعجب داعمه الروسي”.

وقالت الصحيفة: إن الزيارة كانت تهدف إلى التقاط صور دعائية لكل من الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” وبشار الأسد، وأن كلاهما يريدان أن يظهرا بأنهما ليسا وحدهما.
وأضافت أنه كان من المفترض أن يظهر الأسد هناك بصفته ضيف دولة مهم، إلا أن الأمر لم يكن كذلك، حيث تعرض للإحراج أمام “بوتين” عندما لم يعرف ماذا يجب عليه فعله عند قبر الجندي المجهول.

الذي يذكر فيه الجنود السوفيت في الحرب العالمية الثانية، وعادةً ما يقوم الجنود بوضع إكليل الزهور ثم يتقدم السياسيون خطوة للأمام ويصححون الشريط ثم يتوقفون.

لكن بشار الأسد ظن أن الجنود بحاجة إلى مساعدته، فعندما أرادوا وضع الإكليل في مكانه، قام بالهرولة وراءهم وكأنه يخشى أن يسقط الإكليل على الأرض محاولاً الإمساك به.

وكان رئيس النظام السوري بشار الأسد قد زار موسكو خلال الأسبوع الحالي، حيث استقباله نائب وزير الخارجية الروسي “ميخائيل بوغدانوف” وهو ما آثار سخرية واسعة عبر وسائل إعلام محلية ودولية حول طريقة استقباله

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy