شنت خلايا تنظيم الدولة عدة هجمات في مناطق متفرقة في الرقة

by editor
1017 views

نفذت خلايا تنظيم الدولة، خلال اليومين الماضيين، عدة هجمات استهدفت دوريات ميليشيا “قسد” ونظام الأسد في مناطق متفرقة بمحافظة الرقة.

وقال مراسل فرات بوست في محافظة الرقة أن التنظيم شن، يوم أمس، عدة هجمات في مدينة الرقة وريفها الشرقي حيث استهدفت بعبوتين ناسفتين مقر الاستخبارات الكردية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية بالقرب من منطقة المحكمة غربي مركز مدينة الرقة مما أدى إلى مقتل وإصابة ٨ عناصر.

هذا واستهدفت الخلايا سيارة تابعة لأحدى القيادات في وحدات حماية المرأة بعبوة ناسفة بالقرب من ناحية الكرامة بريف الرقة الشرقي مما أدى إلى مقتلها وإصابة اثنين من مرافقتها بجروح متفاوتة.

هذا وشن التنظيم هجوم مباغت على أحد حواجز التابع للنظام في منطقة الرصافة جنوبي غربي ناحية المنصورة بريف الرقة الغربي حيث بدأ الهجوم بالأسلحة الخفيفة وتطور إلى استخدام الاسلحة المتوسطة مما أدى إلى مقتل ٤ عناصر وجرح ٥ آخرين حيث تم استقدام تعزيزات عسكرية من أحد حقول النفط التي تقع تحت سيطرة قوات النظام ومليشياته جنوبي مدينة الطبقة غربي الرقة.

وتعمل مجموعات تابعة للتنظيم على استهداف عناصر قوات النظام ومليشياته في مناطق سيطرته في محافظة الرقة كما تعمل مجموعات أخرى على استهداف عناصر قوات سوريا الديمقراطية قسد في مدينة الرقة وأطرافها حيث قتل العشرات من عناصر قوات قسد بالهجمات التي شنها التنظيم منذ بداية العام الجاري.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy