شحنة أسلحة إيرانية تدخل الأراضي السورية عبر معبر السكك

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي بقدوم القيادي في ميليشيا “حزب الله” العراقي أكرم “أبو راما” إلى مقره في قرية الهري بريف بريف المدينة بهدف الأشراف على تهريب شحنة حبوب مخدرات إلى داخل الأراضي العراقية.

وأضاف مراسلنا بأن سيارتين نوع “تندرا” سماوية اللون تحمل نمرة بيروت مغطاة بقماش وتعود لميليشيا “حزب الله” اللبناني دخلت مساء أمس إلى مقر ميليشيا “حزب الله” العراقي في حي حميضة بقرية الهري حيث تم استقبال الشحنة من قبل “أبو راما” لإدخالها إلى العراق عبر معبر السكك الإيراني والذي تشرف عليه الميليشيات العراقية.

في سياق متصل دخلت سيارة تابعة لميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني محملة بصناديق ذخيرة من العراق إلى مدينة البوكمال بحماية وترفيق من ميليشيات “لواء فاطميون” الأفغاني حيث استقرت في مقر لواء فاطميون بمنطقة الكورنيش في مدينة البوكمال.

يذكر أن مدينة البوكمال وريفها تحظى بأهمية كبيرة لدى ميليشيات “الحرس الثوري” والميلشيات العراقية بسبب موقعها الاستراتيجي ووجود معبر السكك الإيراني الذي يستخدم لتهريب السلاح والماشية والتبغ و المخدرات، إضافة إلى معبر القائم-البوكمال الذي تستخدمه الميليشيات للتبادل التجاري وتنقل القادة والعناصر و”الحجاج” العراقيين.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy