دير الزور.. 3 أشخاص ضحايا جرائم قتل حملت بصمات “تنظيم الدولة”

by editor

أفادت مصادر محلية ل”فرات بوست”، أن مسلحين مجهولين يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة”، اختطفوا فجر الثلاثاء شخصين من منزليهما في حاوي قرية سويدان جزيرة بريف دير الزور الشرقي.

ويقدر عدد الخاطفين بنحو 8 أشخاص، والمخطوفين هما علي جربوع الحمد من أبناء بلدة غريبة شامية، ونازح في قرية سويدان جزيرة، وحمزة صالح الرزج، أحد عناصر “قسد”، وعثر أهالي من القرية صباح اليوم على جثيهما، ومقتولين بطلق ناري على أطراف البلدة.

وبحسب المعلومات الواردة، وضع إلى جانب جثة الحمد ورقة كتب فيها: “قُتل بتمهة الكفر وسب الذات الآلهية”. والرزج بتهمة الانتماء إلى “قسد”.

وفي ريف دير الزور الشرقي أيضاً، شهدت مدينة البصيرة حادثة مقتل ابراهيم الخاطر، أحد عناصر “قسد”، بعد استهدافه من قبل أشخاص يُعتقد أنهم يتبعون ل”تنظيم الدولة”، وأطلقوا الرصاص عليه عندما كان برفقة زوجته، وابنته البالغة من العمر 3 سنوات، وذلك بالقرب من دوار الساعة.

يذكر أن نشاط التنظيم تراجع مؤخراً في مناطق سيطرة “قسد” بشكل كبير جداً، واقتصر عمل خلاياه على جمع المال، تحت مسمى “الزكاة” و”الكلفة السلطانية”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy