خلايا “تنظيم الدولة” تنفذ تهديداً وتفجر آلية لأحد السكان شرقي دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست /أخبار

انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون في سيارة أحد سكان مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي يوم أمس الإثنين، وذلك بعد أيام من تلقيه تهديداً من قبل خلايا “تنظيم الدولة” .

وقالت مصادرنا : إن مجهولون أقدموا على تفجير عبوة ناسفة في سيارة المدعو نواف الغضبان أمام منزله في مدينة البصيرة ليلة أمس، حيث اقتصرت الأضرار على حرق السيارة دون وقوع إصابات .

وكان “الغضبان” قد تلقى تهديداً قبل أيام عبر منشورات ورقية وضعها مجهولون على أحد جدران المنازل تحمل قرابة 11 اسماً من بينهم المدعو “نواف الغضبان”، حيث جرى تهديدهم بالقتل بتهمة العمالة لـ “قسد”.
من جانب أخر عثر سكان قرية الجاسمي بريف دير الزور الشمالي صباح اليوم، على جثة المدعو “اصفر المطرة” مقتولاً بالقرب من حراقات النفط على أطراف القرية، وبجانب جثته ورقة كتب فيها “قتل بتهمة الدعارة”، وذلك بعد ساعات من خطفه على يد مسلحين مجهولين.

يذكر أن خلايا “تنظيم الدولة” كثفت مؤخراً من عمليتها الأمنية في مناطق سيطرة “قسد” بدير الزور، كان أخرها مقتل رجل وزوجته على يد خلايا التنظيم قرب جسر الفدين بريف بلدة الصور شمال دير الزور، وذلك بتهمة “ممارسة السحر”، وفق بيان نشره التنظيم.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy