خلال أقل من 24 ساعة على كلمة الناطق باسم “تنظيم الدولة” ثلاث اغتيالاتٍ في دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست

صعدَ “تنظيم الدولة” من عملياته الأمنية في مناطق سيطرة “قسد” بدير الزور خلال 24 ساعة الماضية وذلك بعد الكلمة الصوتية التي نشرها التنظيم يوم أمس للناطق باسم التنظيم “أبو عمر المهاجر” والتي دعى من خلالها عناصره لتكثيف العمليات الأمنية في مناطق انتشار خلاياه.

حيث تبنى “تنظيم الدولة” خلال الـ24 ساعة الماضية ثلاث عمليات اغتيال في مناطق متفرقة من دير الزور من بينها استهداف عنصر سابق في صفوفه في منطقة “الكسرة” بقرية حوايج بو مصعة بريف دير الزور الغربي مساء أمس بتهمة الانضمام إلى صفوف “قسد” .

مصادر خاصة قالت لــ فرات بوست: إن مسلحين يستقلون دراجة نارية استهدفوا بالأسلحة الخفيفة مساء الإثنين، محمد حياوي الجابر أحد عناصر “تنظيم الدولة” سابقاً والذي ينحدر من قرية عياش غربي دير الزور، حيث انضمَ “الحياوي” إلى صفوف “قسد” في وقتٍ سابق ليعتزل صفوف “قسد”.

من جانبٍ آخر تبنى “تنظيم الدولة” عملية استهداف الشاب نورس محمد العبد في بلدة ذيبان بتهمة التعامل مع “قسد” والذي أصيب بثلاث طلقات في الصدر ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، علماً أن الشاب كان يقيم في لبنان وعاد إلى البلدة منذ قرابة أربعة أشهر.

في حين تبنى التنظيم أيضاً عملية اغتيال الشاب قاسم عبد المنعم الملوح الملقب “قسومي” والذي قتل بعد أن أقتحمَت خلايا التنظيم أحد المحال التجارية بمدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي وقاموا بقتل الشاب ومن ثم لاذوا بالفرار.

يذكر أن “تنظيم الدولة” دعا يوم الأحد خلال كلمة صوتية للمتحدث باسم التنظيم “أبو عمر المهاجر” دعا عناصره إلى تكثيف الهجمات في مناطق مختلفة، فيما دعا عناصره الفارين إلى الالتحاق في صفوف خلاياه مجدداً.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy