مدني يقتل أحد عناصر الحسبة في ديرالزور ويهرب خارج مناطق سيطرة التنظيم

by Euphratespost

خاص فرات بوست_قام مدني مجهول الهوية بقتل أحد عناصر الحسبة التابع لتنظيم داعش في سوق مدينة الميادين يوم السبت الفائت بعد أن قام العنصر بإهانته أمام المارة وكان مراسل فرات بوست قد أورد خبر عاجل بخصوص تلك الحادثة وقد وردت اليوم كامل التفاصيل.

يتجول عناصر الحسبة في الشارع العام بسوق الميادين بشكل يومي  ويعرف عن أحدهم الغطرسة وظلم المدنيين وفي منتصف الظهر من يوم السبت أوقف العنصر المغربي  شخص قام بتغطية وجهه بالكوفية أو الشماخ بسبب الجو البارد وموجة الصقيع التي تضرب المحافظة  وقال له لماذا تغطي  وجهك ولماذا لاتقصر كلابيتك فقال له الرجل أنه غطى وجه بسبب البرد وان كلابيته قد إشتراها من الحسبة فبدأ العنصر المغربي بالإستهزاء بالرجل وبدأ يقول له أنكم لم تتعلموا الشريعة بعد عامين من الخلافة وقال له أننا سنعلمكم الدين رغماً عنكم.

بعد ذالك حاول العنصر ضرب الرجل وإهانته ليتضح انه رجل كبير في العمر فقام الرجل بسحب سلاح العنصر من نوع كلاشنكوف وقتله وقد إستطاع الرجل الهرب والوصول إلى خارج مناطق سيطرة التنظيم.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy