داعش يعتقل مسؤل الإمداد والتموين العسكري على جبهة مطار ديرالزور

by Euphratespost

خاص فرات بوست _ قام تنظيم داعش منذ أيام بإعتقال المدعو أسامة الديري الملقب أبو قصي الشامي بتهمة التورط بسرقات في مستودعات الأسلحة الخاصة بالتنظيم والتي تقوم بامداد جبهة مطار ديرالزور العسكري ومحيطه بالذخائر المتوسطة والخفيفة.

ليقوم بعد ذالك بنقله إلى سجن الأمنيين في مدينة المياذين مع العديد من عناصر التنظيم الذين هم على علم بتلك السرقات أو شركاء له في نفس القضية وقد وردتنا أنباء مؤكد أن الشامي بحالة صحية حرجة بسبب التعذيب  الذي يتعرض له من قبل سجاني التنظيم.

ينحدر الديري من قرية البوعمرو الواقعة في ريف ديرالزور الشرقي بالقرب من المطار العسكري وهم من أكثر العوائل الموالية للتنظيم في المنقطة فله ستة أشقاء في التنظيم.

الأول فاضل الديري أحد أمنين التنظيم في الريف الشرقي والثاني زاهر الدير المسؤل عن الإذاعة الصوتية في مدينة الميادين والثالث منير الديري مسؤل عن شرطة المرور وتنظيم السير في الميادين والرابع سمير الدير كان يشغل منصب أحد الاعلامين على جبهة المطار العسكري وقد إنتقل إلى المياذين ليشغل منصب أحد الأمنين هناك والخامس عدي الدير وهو أحد تجار الأثاث المستعمل في المياذين ومتهم بجرائم سلب ممتلكات مدنين في قرى الريف الشرقي وبيعها في الميادين ومحيطها أما الأخ السادس فهو ليث الديري والذي ترك التنظيم منذ العام الماضي وفر إلى المانيا.

ويشغل عم الشامي المدعو عيد الديري منصب أمير العلاقات العامة في ولاية الخير والفرات ومتهم بجرائم قتل أثناء دخول التنظيم المنطقة وهو أحد الموالين له قبل دخوله ديرالزور أواخر العام 2014.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy