في مناطق سيطرة تنظيم داعش ؛ الموت قصفاً و خطفاً وإعداماً !!

by Euphratespost

خاص فرات بوست _ شنت قاذفات روسية بعيدة المدى من نوع (تو—22 M3 )العديد من الغارات على ريف ديرالزور الشرقي بعد ظهر أمس وقد صرحت وزارة الدفاع الروسية: إنها إستهدفت مقرات ومستودعات ذخيرة لتنظييم داعش.
وقد علمت (فرات بوست) أن القاذفات استهدفت تجمع لصهاريج النفط في بادية “الشعيطات” بأكثر من عشرة صواريخ ليقوم بحرقها بشكل كامل وقد وثقنا عبر مصادرنا الخاصة عشرة جثث أصحابها مجهولي الهوية، وقد فرض التنظيم طوقاً أمنياً على كل مناطق الإستهداف وقام بإغلاق مقاهي الإنترنت مساء أمس الجمعة.
الغارات كانت بعد صلاة الجمعة، وبدأت في مدينة المياذين مع استهدافها لمبنى الأعلاف والمعلوماتية والصالة الرياضية بجانب صوامع الحبوب ما أدى إلى تدمير الكثير من منازل المدنيين وقد وثقت (فرات بوست) إستشهاد مدني واحد في مدينة الميادين.
من جانب آخر قام تنظيم “داعش” بإعدام الشاب “عايش الخلف الرجب الكلكوش” قبل في العراق بتهمة التعامل مع ميليشات الأكراد بحسب قول عناصر التنظيم.
كما تم العثور على جثة الشاب “حميد حسن الفسحل” بالقرب من مدخل المدينة الشمالي في منطقة الصالحية بعد خطفه من قبل مجهولين قبل عدة أيام وهو أحد تجار السلاح الذين يعملون مع تنظيم داعش يذكر أن تنظيم داعش خلال الأيام الأخيرة كان قد كثف من حواجزه الأمنية في عموم قرى غرانيج والكشكية وأبو حمام لأسباب مجهولة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy