داعش يستقدم لجنة أمنية تحكم على عدد من أمنيه بالقصاص

by Euphratespost

خاص فرات بوست – قام الجهاز الأمني التابع لتنظيم داعش في المحافظة بشن حملة إعتقالات واسعة طالت العشرات من أبناء المنقطة بدون أسباب وكان النصيب الأكبر لأبناء ريف ديرالزور الغربي فقد وثقنا نحن فرات بوست أسماء أكثر من 500 معتقل 90 منهم من أبناء قرية حوايج البومصعة وقد قام التنظيم بإطلاق سراح بعضهم هؤلاء الأشخاص في الأيام القليلة الماضية.

وبعد كل تلك الاعتقالات أرسل التنظيم المدعو أبو صهيب العراقي مسؤل ملف العشائر حالياً والذي كان يشغل أمير الأستتابة في وقت سابق مع لجنة أمنية  لتقصي الحقائق على حد قولهم وقامو بزيارة سجون التنظيم الأمنية في الكسرة والتبني ومعدان وأخرجوا العديد من المعتقلين وأصدر أبو صهيب العراقي قرار بعزل وإعتقال كبار الأمنين في المنطقة على رأسهم جسار الرفدان وزياد الكمولة كما أصدر قرار بالقصاص على بعضهم بعد إدانتهم بإستخدام السلطة المخولة لهم لأمور شخصية وعشائرية.

في نفس السياق يقوم جهاز الحسبة التابع لتنظيم داعش بإعتقال المئات من أبناء ديرالزور بشكل يومي وخاصة في مدينة المياذين ومحيطها لأسباب شرعية ويطلق سراهم بعد تغريمهم بمبالغ مالية تتراوح بين ال5000 وال15000 ل.س.

 

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy