حملة مداهمات شرسة تشنها “قسد” في مخيم الهول .. ماذا جرى؟!

by editor

نفذت مجموعة من “قسد”، اليوم الخميس 21 كانون الثاني، حملة مداهمات استهدفت الأقسام الأولى والثانية والثالثة من مخيمات الهول بالإضافة للأقسام التي يقطنها عوائل تنظيم الدولة.

وبحسب مصادر خاصة لفرات بوست، فإن مجموعة من “قسد” داهمت عدد كبير من الخيم في مخيم “الهول”، حيث جرى تفتيش عدد كبير من الهواتف ومصادرة أموال بتهمة أن مصدرها من حملات تبرعات يطلقها مناصرو التنظيم.

وعبرَّ مناصرو التنظيم عن استيائهم من عمل حملات لجمع التبرعات ولتي يذهب معظمها لشراء السلاح والذخائر ومواد صنع المتفجرات في حين يعاني عوائل عناصر التنظيم من الفقر والحاجة للطعام واللباس.

وتشهد مكاتب مخيم الهول نشاطا كبيرا في وصول الحوالات المالية في حين يلجأ نساء التنظيم إلى طرق ثانية لإيصال الحوالات إلى مهاجرات التنظيم أبرزها التعاون مع عناصر “قسد”.

ويعتبر هذه الشهر هو الأكثر دموية في مخيم الهول، ما جعل عدد كبير من العائلات السورية التي كانت ترفض فكرة الخروج من المخيم تُعيد حساباتها، وتُخرج فوراً، خشية أن يكون أحد أفرادها من ضحايا التنظيم مستقبلاً.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy