حشد الجزيرة والفرات أحدث مليشيات النظام يعلن انطلاق معركة تحرير دير الزور

by Euphratespost

فرات بوست
اطلق مجموعة من أبناء مدينة ديرالزور في العاصمة دمشق وعدد من قادة جيش النظام  مبادرة لهم تحت مسمى “قوات حشد الجزيرة والفرات” بهدف تحرير المحافظة من مقاتلي تنظيم “داعش” والمجموعات التكفيرية حسب البيان.

واكد “محمد سباهي” أحد وجهاء مدينة ديرالزور على ضرورة التعاون والتكاتف بين أهالي المدينة كقوة شعبية على حد وصفه بهد فك الحصار عنها والقضاء على الإرهابيين، مشيرا أن الحملة ستنظلق من مدينة تدمر في الريف الشرقي لحمص لفتح الطريق الواصل إلى ديرالزور لتحريرها.

فيما تحدث صالح الصياح أحد القادة في جيش النظام عن استعداد تام للقيام بحملة عسكرية باتجاه مدينة ديرالزور، التي تعاني وأهلها من حصار دام لفترة طويلة مشيراً الى المعنويات العالية التي يمتلكها هو ورفاقه العسكريين ممن أيّدوا فكرة الحملة وأظهروا الاستعداد الكامل للمشاركة فيها ” على حد تعبيره. وضم  الاجتماع بعض المداخلات من الأعضاء أجمعت على تحديد العديد من النقاط بما يخص الدعم العسكري والطبي وكافة المستلزمات وتقديمها للجهات المعنية ليتم الموافقة عليها والبدء بالحملة في أسرع وقت ممكن، كما أكد العديد من الأعضاء على استعدادهم لتقديم المساعدة لنجاح الحملة كلٌ حسب استطاعته بما يخدم المصلحة الوطنية” كما نقلت مصادر .

 

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy