حذاء يكشف عصابة ارتكبت جريمة قتل بحق صائغ في مدينة رأس العين

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

داهمت حركة “التحرير والبناء” التابعة لفصائل الجيش الوطني يوم أمس الخميس، منزل العصابة التي قتلت الصائغ حمادة محمد برهاوي في مدينة رأس العين، حيث أصيبت عائلة نازحة من دير الزور بجروح متفاوتة، جراء قيام أحد أفراد العصابة برمي قنبلة يدوية على الدورية التي داهمت المنزل .

مصادر محلية قالت: إن ثلاث أشخاص من عائلة أحمد زرزور الجمعة أصيبوا بجروح متفاوتة، بعد قيام أحد أفراد العصابة برمي قنبلة يدوية على الدورية التي داهمت المنزل، وتنحدر العائلة من قرية طيب الفال بريف دير الزور الشمالي وكانوا يقطنون في منزل مجاور لمنزل العصابة بمدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي .

وأضافت المصادر أن العصابة مؤلفة من عدة أشخاص بينهم شخص عراقي الجنسية، حيث جرى التعرف على أحدهم من خلال الحذاء الذي كان يرتديه بعدما رصدته أحدى كميرات المراقبة في شوارع المدينة أثناء إرتكابهم الجريمة .

يذكر أن عصابة مسلحة قتلت يوم أمس الخميس، الصائغ حمادة محمد برهاوي أمام منزله في مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي، وقامت بسرقة حقيبة تحوي أموال ومجوهرات كانت بحوزته، قبل أن يلوذا أفراد العصابة بالفرار عبر دراجة نارية .

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy