“تنظيم الدولة” يهاجم أحد مواقع “قسد” العسكرية قرب جسر مدينة الميادين

by admindiaa

*فرات بوست/ أخبار ومتابعات 

نفذت خلايا “تنظيم الدولة” فجر اليوم الأربعاء، هجوماً مسلحاً على أحد نقاط “قسد” العسكرية المتمركزة قرب معبر البريد النهري في بلدة الحوايج بريف دير الزور الشرقي، نتج عنها إصابة شخصين من المدنيين بجروح متفاوتة .

مصادر خاصة لفرات بوست: قالت إن مجموعة مسلحة هاجمت بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية نقطة عسكرية تابعة لقسد في حي الشهابات قرب نهر الفرات ببلدة الحوايج، حيث دارت اشتباكات بين المهاجمين وعناصر “قسد” لقرابة نصف ساعة .

وأضافة المصادر أن الاشتباكات أدت إلى إصابة شاب يعمل على عبارة نهرية لنقل الركاب بين مناطق سيطرة “قسد” ونظام الأسد حيث جرى نقله إلى مشافي مدينة الميادين لتلقي العلاج، إضافة إلى إصابة فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً برصاصة طائشة جراء الاشتباكات .

في سياقٍ متصل تبنى “تنظيم الدولة” الهجوم من خلال بيان رسمي نشره التنظيم اليوم عبر معرفاته قال فيه إن: إن عناصره هاجموا نقطة عسكرية تابعة ل”قسد” في بلدة الحوايج قرب جسر مدينة الميادين وألحقوا أضرار مادية فيها بعد اسهدافها بقذيفة صاروخية .

يشار إلى أن نظام الأسد أغلق معبر البريد النهري الذي يفصل بين مدينة الميادين وبلدة الحوايج الواقعة تحت سيطرة “قسد” وذلك بعد تعرض أحد نقاطه العسكرية في الضفة الآخرى من جهة مدينة الميادين لإطلاق نار أثناء الاشتباكات .


0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy