تنظيم الدولة ينفذ هجمات في الرقة وخلاياه تنشط من جديد

by editor
981 views

نفذ تنظيم الدولة عدة هجمات استهدفت عناصر قسد على عدة مواقع في محافظة الرقة

وقال مراسل فرات بوست : أن خلية تابعة لتنظيم “الدولة ” أقدمت صباح اليوم على زرع عبوة ناسفة بالقرب من قرية “السحل” بريف الرقة الغربي وقاموا بتفجيرها أثناء مرور سيارة نوع بيك أب ابيض اللون تابعة لمنظمة “سوسن” حيث اقتصرت الأضرار على السيارة فقط.

كما أقدمت مجموعة أخرى على زرع عبوة ناسفة على طريق ناحية الكرامة بريف الرقة الشرقي حيث اقدموا على تفجيرها أثناء مرور سيارة عسكرية تابعة لمليشيا قسد مما أدى إلى مقتل ثلاثة عناصر من مليشيا قسد وجرح عدد آخرين حيث تم نقلهم إلى المشفى الوطني داخل مدينة الرقة.
وفي مساء اليوم أقدمت خلية تابعة لتنظيم الدولة على تفجير عبوة ناسفة هي الثالثة اليوم أثناء مرور سيارة عسكرية تابعة لمليشيا قسد بالقرب من مزرعة اليمامة غربي مدينة الرقة حيث أصيب عنصرين بجروح متفاوتة تم نقلهم إلى مشفى الطبقة العسكري.

وكثف تنظيم الدولة من هجماته على أهداف تابعة لقسد والمدنيين في أرياف الرقة منذ بداية شهر سبتمبر الجاري بالتزامن مع اعلانه عبر إعلامه الرسمي بداية غزوة الثأر لمقتل قادته أبو بكر البغدادي وأبو حسن المهاجر.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy