“تنظيم الدولة” ينتقم لقتلاه في مخيم الهول (صور)

by editor

شهد مخيم الهول شرق الحسكة الذي يضم نازحين وأفراد عائلات “تنظيم الدولة” صباح اليوم السبت عملية انتقامية بشعة، عندما خطفت خلية تابعة للتنظيم أحد القاطنين العراقيين قرب خيمته في الفيز الثالث ويلقب بـ”ابوعبدالله”، ومن ثم قطع رأسه وإلقاءه وسط الفيز، في حين ألقي جسده في مكان آخر.
وعثر الأهالي على جثة مقطوعة الرأس وأبلغوا الجهة الأمنية التابعة لـ”قسد”، ليبث “تنظيم الدولة” عقب ذلك صورة تظهر أحد عناصره وهو باللباس الأسود، يقطع رأس الرجل البالغ من العمر 48 عاماً.
وبحسب شهادة عدد من قاطني المخيم، فإن سبب الحادثة، هو أن “أبو عبدالله” رفض اخفاء عناصر من خلايا التنظيم في خيمته يوم الجمعة، من أدى إلى قُتل اثنين منهما على يد عناصر “قسد” واعتقل ثالث.
ويعتبر مخيم الهول من أخطر الاماكن التي يتواجد فيها عناصر تابعين للتنظيم بشكل علني، يساندهم عدد كبير من نساء “تنظيم الدولة”، ويعمل على إقامة أحكامه بناء على تقارير من نساء التنظيم أو مناصريه.
ويعتبر هذه الشهر هو الأكثر دموية في مخيم الهول، ما جعل عدد كبير من العائلات السورية التي كانت ترفض فكرة الخروج من المخيم تُعيد حساباتها، وتُخرج فوراً، خشية أن يكون أحد أفرادها من ضحايا التنظيم مستقبلاً.19:40:49

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy