“تنظيم الدولة” يغتال عنصر سابق في صفوفه بتهمة السطو المسلح شرقي دير الزور

by editornew

*فرات بوست / أخبار

كَمَنَ “تنظيم الدولة” لأحد عناصره السابقين الذي امتهن السطو المسلح في المنطقة التي تشهد نشاطاً لخلايا التنظيم شرقي سوريا، وأسفر الكمين عن مقتل العنصر السابق في التنظيم بعدةِ طلقات.

وبحسب مصار فرات بوست فإن العنصر يدعى “أبو علي العراقي” وهو اسمه الحركي في التنظيم، وقد كان القتيل ينتحل شخصية قيادي في التنظيم يدعى “العموري” قبل أن يلقى مصرعه.

هذا وقد قُتِل المدعو أبو علي العراقي بالكمين في قرية الكسار شرقي محافظة دير الزور ضمن ناحية البصيرة، إثر الكمين الذي نصبته خلية “تنظيم الدولة” حيث كان له محل لتصليح السيارات في القرية.

وكان ينشط في عدة مناطق من بينها راس العين في ريف الحسكة ومناطق متفرقة من دير الزور ويتنقل بشكلٍ مستمر بمساعدة مجموعةٍ كان يرأسها قبل أن يتم اغتياله اليوم.

المعلومات أكدت ان “تنظيم الدولة” تمكن من استدراجه بعد ملاحقته ونصب كمين له توجهه إلى أحد أهدافه أخذ “إتاوة” من مدنيٍ، لتعتقله خلية التنظيم وتحقق معه قبل أن تعدمه رمياً بالرصاص.

يذكر أن الفترة الراهنة تشهد انتشاراً لـ بياناتٍ مزورة باسم “تنظيم الدولة” الذي تراجَعَ نشاطه في المنطقة، بينما استمرت تحركات التنظيم بشكلٍ أكثر سهولة في البادية السورية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy