تنظيم الدولة يستأنف هجماته في البادية السورية.

by editor

نفذ “تنظيم دولة” فجر اليوم الإثنين هجوماً واسعاً استهدف خلاه مواقعاً تابعةً للميليشيات الإيرانية ونظام الأسد في بادية دير الزور الجنوبية، وتسبب الهجوم بمقتل وجرح عدد من عناصر الميليشيات.

وقالت مصادر محلية لـ فرات بوست: إن “تنظيم الدولة” استغل الأجواء الغائمة واستطاع تجنب غارات الروسية، ليهاجم ميليشيا لواء الباقر والفرقة الرابعة في بادية السخنة ومحيط جبال البشري.

وأضافت المصادر أن الهجوم أسفر عن سقوط نحو 8 قتلى في صفوف ميليشيا لواء الباقر وعدد من الجرحى، فيما تمكن التنظيم من إعطاب آلية عسكرية باستهدافها بواسطة قذائف صاروخية.

على صعيدٍ آخر نفذ التنظيم هجوماً على مواقعٍ تابعةٍ للميليشيات الإيرانية في بادية الرصافة بريف الرقة الجنوبي، واستمرت الاشتباكات لساعات ثم تراجعت خلاياه إلى أوكارها في البادية.

وينفذ “تنظيم الدولة” بين الحين والآخر هجمات تستهدف نظام الأسد والميليشيات الإيرانية، رغم إطلاق نظام الأسد حملة عسكرية مطلع الشهر الفائت لملاحقة عناصر التنظيم في البادية السورية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy