تفاصيل حول جريمة قتل شخص وإصابة 5 آخرين في مدينة الباب والقاتل “متعاطي”

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

قتل مدني وأصيب آخرون بجروح، مساء أمس الاثنين، جراء إطلاق الرصاص عليهم من قبل شخص قيل إنه متعاطي جرعة كبيرة من المخدرات، في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وفي التفاصيل، قال مراسل فرات بوست في حلب إن المدعو “ولاء نعسان الياسين” مواليد 1979 ومن أبناء مدينة الباب، أقدم على إطلاق الرصاص على سائق حافلة يدعى “حسام الحسين” من مهجري مدينة تدمر شرقي حمص، مما أدى لمقتله على الفور.

وأدى إطلاق الرصاص إلى إصابة خمسة مدنيين آخرين بجروح متفاوتة بعضهم في حالة خطرة، حيث جرى نقلهم إلى مشفى مدينة “الباب الوطني” لتلقي العلاج.
وعقب عملية إطلاق الرصاص، تمكنت قوى الشرطة و “الأمن العام الوطني” التابعة لفصائل الجيش الوطني في مدينة الباب من إلقاء القبض على “الياسين” بعد ملاحقته.

وفي سياق متصل، نفت مصادر محلية أن يكون المدعو “ولاء نعسان الياسين” مختلا عقليا، فيما أشارت إلى أنه من المتعاطين للمخدرات المعروفين في المنطقة.

وقبل أيام نشر “الياسين” حالات على حسابه في تطبيق واتساب يهدد فيها تجار والقادة بصفوف “الجيش الوطني” في مدينة الباب بالقتل أو دفع المال له.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy