“تحرير الشام” تكشف عن خسائر فادحة لقوات النظام جنوب إدلب

by editor

أعلنت هيئة تحرير الشام، أمس الأربعاء، عن مقتل العشرات من عناصر قوات النظام وإصابة آخرين بجروح بعملية عسكرية نفذتها قبل أسبوع في ريف إدلب الجنوبي.

وبثت مؤسسة “أمجاد” الإعلامية التابعة لـ “تحرير الشام” مقطعا مصورا لعملية نفذها عناصر “العصائب الحمراء” على محور مدينة “كفرنبل” جنوب إدلب، قبل أسبوع، موقعين خمسين قتيلا في صفوفهم.

وحسب المقطع المصور، فإن أربعة مقاتلين نفذوا العملية خلف خطوط الجبهات مع قوات النظام على محور كفرنبل، حيث تسللوا بأسلحة فردية مزودة بـ كواتم صوت إلى عدة مقار.

وتمكن المهاجمين من قتل حوالي 50 عنصرا بينهم 11ضابطا كما دمروا سبعة مدافع متطورة لقوات النظام خلال العملية، وفق ما جاء في المقاطع.

وكانت صفحات موالية للنظام نعت مؤخرا عشرات القتلى والجرحى من عناصر قوات النظام قائلة أنهم قتلوا “أثناء تأدية الواجب على جبهات إدلب”.

يأتي ذلك في ظل خروقات قوات النظام المستمرة لـ اتفاق وقف إطلاق النار في إدلب، حيث تواصل تكثيف قصفها على المنطقة، وسط محاولات تسلّل متكررة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy