بمساندة من التحالف الدولي “قسد” تعتقل شخصين شرقي دير الزور

by editor

*فرات بوست / أخبار ومتابعات 

نفذت “قسد” بمساندة طيران التحالف الدولي عملية أمنية فجر اليوم الخميس، في بلدة الكشمة قرب قرية الشعفة شرقي دير الزور، اعتقلت خلالها شخصين، حيث أعلنت “قسد” أن أحدهم متزعم خلية اغتيالات في “تنظيم الدولة” .

مصادر محلية لفرات بوست قالت: إن “قسد” داهمت محلات تجارية تعود ملكيتها لعائلة “الزاغات” وقامت باعتقال شخصين كانوا يسكنون في “قبو” بالقرب من المحلات، مضيفتاً أن أحدهم يعمل في ورشة لصيانة السيارات في أحد المحلات ويقيم في القبو بالقرب من مكان عمله .

وأضافت المصادر أن “قسد” داهمت المكان بقرابة 20 آلية عسكرية بمساندة طائرات مسيرة تابعة للتحالف الدولي، واعتقلت الشخصين الذين لم تحدد هويتهم بعد .

في هذا الإطار أعلنت “قسد” أنها ألقت القبض على قيادي محلي من “تنظيم الدولة” كان يخطط لتنفيذ عمليات أمنية ضد موظفيها وعناصرها، مضيفتاً أنها صادرت أسلحة و وثائق كانت بحوزته .

يذكر أن “قسد” تنفذ عمليات دهم واعتقال في مناطق سيطرتها بدير الزور بشكلٍ متكرر، بحجة البحث عن خلايا من “تنظيم الدولة” غالباً ما يتم اعتقال أشخاص مدنيين خلال تلك العمليات وتصويرهم من قبل “قسد” على أنهم من خلايا التنظيم .

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy