بعد 5 أيام من انطلاق حملتها ميليشيات إيران تفقد المزيد من العناصر.

by editor

هاجمت خلايا تابعة لتنظيم الدولة مساء يوم أمس الأربعاء رتلاً عسكرياً للميليشيات الإيرانية ولواء القدس في البادية المقابلة لريف محافظة دير الزور الغربي.

واستهدف التنظيم مجموعةً لميليشيا فاطميون المدعومة من إيران باستخدام قاذف آر بي جي، ونتج عن الاستهداف مقتل 5 عناصر وإصابة آخرين واحتراق عربتهم.

فيما قتل عنصر تابع لميليشيا لواء القدس يزن محمد السيد من دمشق في هجومٍ للتنظيم غربي بادية دير الزور، واستمرت المعارك في هريبشة وكباجب وجبل البشري..

وسط تقدمٍ جزئي في منطقة “الفكة” غربي دير الزور ترافَقَ مع خسائر كبيرة في صفوف الميليشيات المهاجمة رغم من كثافة الغارات الروسية على أوكار التنظيم.

وعلى صعيدٍ آخر تعرضت قاعدة “التنف” التابعة للتحالف الدولي في البادية السورية مساء أمس لهجومٍ بطائراتٍ مسيرة مجهولة دون ورود تفاصيل عن الأضرار.

تشهد البادية السورية خلال الأيام القليلة الماضية موجة من التحركات العسكرية والهجمات مصحوبة بتعزيزات مستمرة وتحشيد لجميع الأطراف التي تتقاسم النفوذ.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy